برودكاست اشتاق لك للواتس اب 2015

إعلان أول الموضوع
إعلان وسط الموضوع



صورة برودكاست اشتاق لك

يقول بن فطيس:
” كثر المواصل فالهوى
ماهوبزين.
ودك بخلك بين مده ومده
لان البني ادم
ماترك طبعه الشن.
لاحب له شى وشبع منه هده
******
تعال نقسم “العالم” بيني وبينك ’
(القمر لك و النجوم لي)
(البحر لك و الموج لي)
ولا اقولك خل الدنيا كلها “لك”
بس انت “لي”
******
حلو يكون لك انسان تحس انه ”
يبيك”
ويعيش معك حلو ومر هالقدر
ويفتدي عمره كله ويشتريك
انسان اذا وقف قبالك تشوف انه كل
امالك
انسان لوبيوم لمتك احضاانه
>> تدمع عيووونك من قوووة
حنانه.
******
ماا امدحك يووم اناديك بكلمة
[ حياتي ] اصلا ا حياتي تفتخر يووم
[ اناديك ] *****
مدري هلكني الوله
والا انت [ واحشني ~

والا دعاني ” غلاك” وكتبتلك
~ وينك ~
*****
دعيت الله بحبك يبتليني
ل اخر نفس فيني انا اهواك
تبيني ب/ النهايه او ماتبيني
انا دنياي بايعها ل/ دنيا ا ا ا ك
ما علينا
يمكن العشق القديم يظل فينا
او يموت اليا بكينا !
المهم
انا انتهينا
والزمن يضحك على باقي حكينا
والوداع اللي دريت انه نصيبي
يا حبيبي
يا حبيبي
مو بيدينا
محبتي لك كثير – تزيد ما قلت
وكل ما اشوفك الاقي ب طلتك عذري
ول يافراقك حياتي شوفها ولت
من غيرك ايام عمري ماهي من عمري</b>
*​✗̶̶
من ناححيه ولهان
ما اكذب عليك
الا ب اموت من الوله لو ططولت
بيتك هنا في داخل القلب
لو جيت وان ما كفاك القلب لفرشلك العين</b>
‏​• ‏​‏​قمة الجنون
ان تؤمن برؤية اناس قد رحلوا
ولم يبقي سوى ذكريات الييمه
تواسينا ب رحيلهم
ف يارب ارحم جنوني </3
ماقويت انظر لبيتك يوم امره !
خايف ن عيني تشوف اغلى عيالك !
سال دمعي لين خدي ذاق حره؟!
واعذابي كان دمعي هم حالك؟!
منكسر والصبر يعطيني مسره
بارجي الله يسترك ويزين بالك؟!
‏​‏​ القهر ان شفت دمعات الرجال.
و**** احساس في عين الضرير
والوفا [ قلبين ] يجمعهم حلال
والرجل اللي على اهله يغير
والغلا احساس الى حد الخيال
والعشق لا شفت معشوقك تطير
والجفا اعكس مفاهيم / الوصال
والوصل يعني تاكد فيك خير
والعقل تسفه اقاويل الجهال
والجهل ان قلت عن نفسك كبير
والخطر لا صار ما عندك مجال
والبلا ان صرت معدوم الضمير
والعجب لا صرت تسال منهو قال
والتعب ان كنت تبحث عن مصير
الغنى بالنفس ما هو راس مال
والفقر من كان باعماله فقي

إعلان آخر الموضوع

ليست هناك تعليقات

شكرا لمشاركتك معنا